َAdmin 2015/12/31 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج تحميل الاغاني و تحميل الاناشيد Super MP3 Download

برنامج بحث وتنزيل سريع و استماع لاكثر من 100 مليون ملف MP3 على الانترنت .

برنامج السوبر ام بي ثري لتحميل ملفات ام بي ثري بشكل سريع من الانترنت والبحثع نها ايضاً وهو فعلاً أداءه رائعه تتيح لك الاستماع إلى اكثر من مائة مليون ملف صوتي ام بي ثري على الانترنت عند تحميل هذا البرنامج يجب عليك التركيز والحذر عند تنصيبه لانه يوجد خيارات التول بار وخيارات الاعلانات عليك ان تختار ما يتناسب مع طلباتك انت وتحذر من الاعلانات المزعجه.

صورة واجهة البرنامج

""

كل ما عليك عند التعامل مع البرنامج او تحديد اسم الفنان او الانشودة او ا لاغنية او اي ملف تريد العثور عليه والضغط على زر بحث وسوف تظهر لك نتائج كثيرة على الفور لو كان اسم الطلب صحيح وهناك خيارات اخرى كثيرة للتحميل للملفات مباشرة عن طريق البرنامج.

صورة خيارات البرنامج المختلفة

""

النسخة المجانية الحالية لا تسمح لك باستخدام ميزة البحث المتقدم, ولا تسمح لك باستخدام ميزة التحميل المتعدد فانت فقط تقوم بتحميل ملف وعند اكتمال التحميل يمكنك تحميل ملف اخر, ويمكنك ان تقوم بشراء النسخة الكاملة بروفشنال ويمكنك ان تقوم بالنقر على عدة ملفات للتحميل وكل ما انتهاء من ملف سيقوم بتحميل الملف الاخر بعدة مباشرة.

صورة خيارات البحث عن ملفات

""

عموماً برنامج Super MP3 Download هو اداءة وتطبيق عظيم لتحميل اغاني واناشيد ومحاضرات وملفات صوتية بصيغة MP3 من اكثر من 100 مليون ملف على شبكة الانترنت وايضاً ألبرنامج يفتقد للكثير من الوظائف المتقدمة واحياناً يتجدة يتجمد اي يعلق خدماته. ويمكنك تحميل الصوتيات الان من اكبر مواقع الموسيقى والصوتيات في العالم باعداد غير محدوده مطلقاً.برنامج Super MP3 Download بكل سهولة يمكنك الحصول على ملايين الملفات الصوتية MP3 وحفظها في جهازك مع اخباريات من البرنامج عن الجديد تريد ان تحصل على ديني اناشيد محاضرات وغيرها ستجدها باستخدام برنامج Super MP3 Download الجديد هذا برنامج عجيب فعلاً وفيه امكانيات رائعه فقط على جي سوفت وامور اخرى كثيرة وشيقه ومفيدة فقط من موقع جي سوفت

هنا شرح وافي عن البرنامج اتمنى متابعته

حمل نسختك من برنامج Super MP3 Download اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

برنامج تحميل الاغاني و تحميل الاناشيد Super MP3 Download

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

6.03 MB

النسخة

Super MP3 Download

اللغة

متعدد اللغات