َAdmin 2023/05/15 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج CyberLink PhotoDirector 14.5.1.1708 كامل للكمبيوتر

CyberLink PhotoDirector إذا كنت من محبى وهواة التصوير وترغب فى برنامج للتعديل على الصور، فيمكن تجربة PhotoDirector وهو عملاق تحرير الصور الذي يعتمد عليه المصوريين المحترفين، من أجل التلاعب بالصور وتنسيقها والتعديل عليها بشكل إحترافي وقوى.

برنامج اللمسات الابداعية للصور لاخراجها باكثر احترافية وابداعية، والبرنامج ذو واجهة جميلة وسهلة التعامل وستجد في التطبيق كل الادوات التي ستحتاجها ، ويهيء لك البرنامج CyberLink PhotoDirector امكانية انك تقوم بالتحكم في الاضاءه والسطوع والتباين للصور والجودة هي الاهم، وستجد نفسك مع قليل من المحاولات تجيد التعامل مع البرنامج بشكل كبير جداً.

CyberLink PhotoDirector 14

عن CyberLink PhotoDirector

يعتبر برنامج CyberLink PhotoDirector واحد من اشهر البرامج التي يشتريها المصورين، لوجود العديد من الأدوات التي تعمل على تحسين وتنقية الصور ومعالجة أي أخطاء تنتج بسبب التصوير او الحركة، واضافة الفلاتر والمؤثرات وجراء العديد من الإضافات عليها، برنامج Photo Director من تطوير شركة CyberLink Corp.

متوفر برنامج PhotoDirector على عدة منصات مثل Windows و MAC و Android و iPhone ، ويتم تحديث البرنامج بشكل مستمر لاجراء بعض التحسينات او الإصلاحات او للتوافقات مع الأنظمة الحديثة.

سعر شراء اشتراك CyberLink PhotoDirector

CyberLink PhotoDirector واحد من افضل برامج تحرير وتعديل وتلوين الصور، ومعالجة جميع المشاكل التي تظهر على صورك، يمكنك الاشتراك في البرنامج بعدة مستويات سنقوم بعرضها وهي كالتالي.

  • PHOTODIRECTOR 14 ULTRA : اشتراك سنوي بقيمة 39.99 دولار امريكي
  • POWERDIRECTOR 21 & PHOTODIRECTOR 14 : اشتراك سنوي بقيمة $169.99 قابل للتحديث .
  • PHOTODIRECTOR 365 : يمكنك الاشتراك لمدة عام بقيمة 99 قابل للتحديث.
  • DIRECTOR SUITE 365 : تستطيع شراء اشتراك سنوي بقيمة 99$ دولار امريكي.

هذه قائمة بالعروض التي يمكنك بها شراء نسختك من برنامج PhotoDirector اخر اصدار، دائماً ستجد هناك عروض وخصومات، سعر الاشتراك سنوي اليوم 39.99$ امريكي والاشتراك الشهري بقيمة $14.99 بتاريخ 15/5/2023 لوجود خصم بقيمة 25% تابعنا فهناك دائماً عروض بالأسعار والخصومات الجديدة .

إيجابيات وسلبيات برنامج CyberLink PhotoDirector

يعد برنامج CyberLink PhotoDirector أداة رائعة وكبيرة لتوفير بيئة عمل مميزة لتحرير الصور واضافة التأثيرات وإزالة العيوب والضوضاء منها، ويحتوي على العديد من المؤثرات والفلاتر، ومع هذه تجد لها مميزات وايضاً تجد عيوب وسلبيات سنقوم في هذه المقالة بعرضها ضمن القائمة ادناه.

الإيجابيات

  • يمتلك الكثير من التأثيرات الاحترافية.
  • يوفر أداة تعمل على تشكيل الجسم مع بعض أدوات التحرير الأكثر تقدماً.
  • أنماط مختلفة للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • برنامج سهل الاستخدام برغم كبر حجمه وكثرة ادواته.
  • يمتلك برنامج تعليمي لتسهيل العمل عليه.
  • يتعرف على الوجوه بشكل تلقائي.
  • مجاني لمدة 30 يوماً.

السلبيات

  • لا يحتوي على نظام خرائط لتحديد الموقع الجغرافي.
  • يفقد بعض الجودة اثناء تصحيح الانحراف اللوني او الضوضاء في الصور.
  • بعض الوظائف بطيئة جداً.
  • يستهلك الكثير من موارد الذاكرة والمعالج.
  • بعض التأثيرات لا تطبق بشكل صحيح.

كانت هذه قائمة إيجابيات وسلبيات برنامج CyberLink PhotoDirector ، حاولنا ان نغطي بعض المميزات او الإيجابيات التي يتميز بها هذا البرنامج، وايضاً عرض قائمة ببعض العيوب التي لمسناها فيه نتمنى ان تستفيدوا منها وسيتم إضافة المزيد مع الإصدارات القادمة.

CyberLink PhotoDirector برنامج المصورين والمحترفين وتحرير الصور بافضل الادوات

وستجد في التطبيق CyberLink PhotoDirector الادوات كاملة ومنها ادوات الرسم و القلم وادوات التلوين والادوات السحرية واذا كنت من محترفي هذا الجانب من الاعمال ستجد التطبيق يساعدك في الوصول للإمكانيات الاكثر تعقيداً على الإطلاق ستجعلك تقوم بتغيير معالم الصور والتحكم في خيارات كثيرة فيها ويمكنك التحكم في وزن الصور وازالة العيوب منها و تلميع الاسنان والوجه وتصفيف الشعر .

ويمتلك برنامج CyberLink PhotoDirector واجهة ليست بالصعبة كما يمكن للمستخدمين التعامل معها بدون مشكلة وتضم الواجهة عددا من الأدوات والخيارات الرائعة والتي تسمح للمستخدم بالتعديل على الصور بجانب القدرة على إضافة المؤثرات لإخراج الصور بشكل جذاب وجميل.

أيضا يمكنك في برنامج باور ديركتور دمج الصور مع بعضها وعمل شرائح منها وإدخال النصوص الكتابية عليها والتخلص من الشوائب وإزالتها نهائيا من الصور ويمكنك التخلص من أشخاص أو عناصر معينة فى الصورة والعديد من الخصائص المذهلة.

قيود الإصدار المجاني من CyberLink PhotoDirector

عندما تستخدم الإصدار التجريبي من برنامج PhotoDirector ، تجد بعض المميزات والفلاتر والمؤثرات والحركات الرائعة، ولكن عندما تنتهي فترة 30 يوماً تجريبية، سيعود البرنامج إلى وضعه المقيد لتقوم بشراء اشتراك بقيمة 100$ تقريبا للعام وإليك بعض المهام التي يتم تقييدها.

  1. اصدار تجريبي لمدة 30 يوماً من ثم يعود وضع البرنامج إلى الإصدار الأساسي بدون العديد من المميزات ، مثل ميزة وضع علامة على الوجه وتكديس الصور ومعلومات تاريخ الالتقاط والمرشحات الشعاعية، وتأثيرات HDR ومنحنيات RGB وتقليل الضوضاء التلقائي وتصحيح العدسة وأدوات التحرير المختلفة وتحرير الطبقة وغيرها الكثير.
  2. تصميم عرض الشرائع MPEG-4 يتم دعمه فقط على بعض الأنظمة مثل Windows 10 / 8.1 / 8/7 واحتمالية نظام ويندوز 11 حالياً ، ويدعم الأنظمة التي تقدم ترميز H.264 بشكل مستقل.
  3. الدقة العالية غير مدعومة مثل ” 2K/4K” و ” MPEG-4″.

مميزات CyberLink PhotoDirector

يمتلك PhotoDirector واجهة جذابة وأدوات إحترافية وقوية و لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر، و يساعد على تحرير الصور والتعديل عليها و يتيح الكتابة على الصور ودمجها وحفظها بجودات عالية، و يمكن إزالة الشوائب والتخلص من البقع على الصور و تستطيع إضافة المؤثرات المختلفة وعمل الشرائخ من الصور، والتعرف على الوجوه والعمل مع الصور عالية الجودة والكثير تابع القائمة .
  1. واجهة مستخدم مميزة: يمتلك برنامج CyberLink PhotoDirector واجهة مستخدم مرنة وسهلة، يفهمها المبتدئين والمحترفين.
  2. ادوات تحرير متقدمة: يوفر برنامج تحرير الصور العديد من الادوات التي يتميز بها لتحرير الصور، منها الادوات المعتادة لإضاءة وتلوين وتعديل التباين والحدة والتشبع للصور، إلى الادوات التي تتعرف على الوجوه وتنظيم الصور وغيرها.
  3. ميزات التعديل الذكي: يستخدم الذكاء الاصطناعي والذكاء البشري لإنتاج افضل النتائج على الصور التي تريد تحريرها ، وإظهارها بالشكل الذي سيذهلك انت ومن يشاهد النتائج.
  4. تقليل الضوضاء: يمكنك ان تجعل جميع صورك في قمة الوضوح والنقاء، حيث يمكنك ازالة العيوب والاجزاء القديمة, وتصحيح الصور التي تم التقاطها والاضاءة منخفضة.
  5. تقنية HDR: سيكون التصوير بتقنية HDR امراً في غاية البساطة، حيث يمكنك دمج مجموعة لقطات بمستويات مختلفة من الإضاءة في صورة واحدة بنطاق ديناميكي عالي “HDR” .
  6. منحنيات RGB: تستطيع بهذه التقنية تصحيح مشاكل توزان اللون الابيض الصعبة، او يمكنك ان تنشا تأثيرات لمعالجة متقطعة وجذابة.
  7. تبديل الوجوه: يستطيع PhotoDirector بشكل تلقائي اختيار الوجوه ذات الابتسامة والعينين الجميلتين المليئة بالحيوية، في مجموعة كبيرة من الصور المدمجة.
  8. تنظيم الصور: يستطيع البرنامج تنظيم الصور عن طريق تحديد الوجوه، وبهذا يمكنك الوصول لصور كل شخص على حدة بنظام التمييز الذكي الذي يستخدمه البرنامج.
  9. تحسين صور الوجوه: ابدع PhotoDirector في هذا الجانب حيث يستطيع بشكل تلقائي ازالة العيوب بكل احترافية من اي صور شخصية او سيلفي او صور جماعية، يمكنك تجميل الوجه وضبط البشرة وإعادة تشكيل الاجسام وغيرها.
  10. ازالة الخلفية من الصور: يستطيع PhotoDirector ازالة خلفية الصورة او ازالة اي جسم منها لإظهارها بالشكل المناسب الذي تبحث عنه.
  11. دعم صيغ الصور: بخلاف الكثير من البرامج تحديث Photo Director اخر اصدار اتى ليدعم جميع صيغ الصور وعلى راسها أشهر الانواع مثل RAW وJPEG وPNG وGIF وغيرها.
  12. التأثيرات والفلاتر: ستجد مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات، التي تعمل على تحسين مظهر او تشويه الصور حسب رغبتك، يمكنك اظهار اعمالك بشكل احترافي لا يصدق عن طريق بضع نقرات.

كان هذا جزء بسيط من المميزات التي يقدمها برنامج CyberLink PhotoDirector كامل للكمبيوتر ، فهناك الكثير من المميزات التي ستكتشفها انت اثناء العمل على البرنامج، يمكنك اطلاعنا عليها في التعليقات اسفل المقالة وسنقوم بنشرها هنا ضمن مميزات التطبيق.

بعض البدائل :

برنامج CyberLink PhotoDirector كامل للكمبيوتر

رؤية المحرر حول CyberLink PhotoDirector

اشتهر البرنامج كثيراً بين المصورين والذين يبحثون عن أفضل ميزات تحرير الصور الاحترافية، حيث لم يكتفي برنامج CyberLink PhotoDirector بميزات تصحيح الأخطاء الظاهرة والغير واضحة في الصور، ولكن انطلق لإضافة لمسات تحسين كبيرة للصور، يمكنك اكتشافها في هذه المقالة.

وقد امتلك CyberLink PhotoDirector واجهة فعلاً مليئة بالحيوية والتنسيق المرن، ستلاحظ كل شيء يتحرك عند النقر عليه بالماوس، مع مساحة عمل تساعد على تحرير الصور بكل شفافية ووضوح ، ويعرض البرنامج جميع الازرار التي تحتاجها في علامات تبويب اسفل الواجهة الرئيسية، ويعرض الأدوات الأخرى على يسار الشاشة لهذا تستطيع القيام بمعظم عملك دون الخروج عن النافذة الرئيسية في CyberLink PhotoDirector.

يضع PhotoDirector بين يديك عدد كبير من الأدوات المذهلة التي تعمل على تنظيف وإصلاح عيوب صورك ، وتعديل الألوان  مع خيارات اكثر تقدماً في دمج وإزالة خلفيات والتعرف على الوجوه وغيرها، إضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الذي اشتهر بها البرنامج.

ليس هذا فقط ، يستطيع PhotoDirector انتاج أفلام الفيديو، عن طريق تجميع مجموعة من الصور، واضافة تأثيرات الانتقال بين الصور والموسيقى وعرض الشرائح، مع إمكانية الكتابة على كل صورة او  في أي مكان لوصف ما تريد ان يفهمه من يتابع الفيديو.

ولن ننسى ، إمكانية تصدير عملك بالجودة التي تريدها ومن ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحفظها على الكمبيوتر والموبايل وغيرها من المصادر.

ولاختصار الكثير من الوقت،  عند تنزيل برنامج CyberLink PhotoDirector مفعل للكمبيوتر، ستحصل على افضل ميزات لتعديل الصور ، مع الحصول على واجهة جميلة ومنسقة ومليئة بالأدوات التي تعمل على تحسين صورك، وقد اصبح البرنامج احد اهم البرامج التي يستخدمها المحترفين والمبتدئين، يمكنك الان النزول وتصوير كل شيء دون خوف من جودة التصوير او الإضاءة ، فهناك كل الإمكانيات متاحة لاكتشاف الوجوه وتعديلها وإزالة العيوب وتصحيح الأخطاء وغيرها من النقاط الاحترافية في CyberLink PhotoDirector الجديد.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CyberLink PhotoDirector

المطور

CyberLink Corp

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit/ Windows Vista 32-64 bit، Windows 11/10/8/7 64 bit

إصدار البرنامج

2023-05-15

الترخيص

مجاني

الحجم

401 MB

النسخة

14.5.1.1708

اللغة

اللغة الانجليزية

  • FunPhotor

    FunPhotor

    برنامج تركيب الصور وتغيير الوجوه اجعل نفسك...

    FunPhotor 5.9 MB

  • ArcSoft Funhouse

    ArcSoft Funhouse

    برنامج تركيب الصور الجديد وتركيب الوجوه اجعل...

    ArcSoft-Funhouse

  • Slideshow XL

    Slideshow XL

    برنامج عمل الصور فيديو مع اضافة اغنية...

    Slideshow XL 11.7 MB

  • Photo Collage Maker

    Photo Collage Maker

    برنامج تعديل الصور واضافة مؤثرات عليها وعمل...

    Photo Collage Maker 7.4 MB

  • Light Image Resizer

    Light Image Resizer

    برنامج تصغير وتكبير حجم الصور وتغيير اسم...

    7.1 MB