CyberLink PowerBackup

برنامج CyberLink PowerBackup لحماية ملفاتك المهمة من خلال وظائف النسخ الاحتياطي للملفات وحفظها والقدرة على استعادتها فى اى وقت.

إذا كان لديك ملفات وبيانات مهمة على جهاز الكمبيوتر وتخشى من فقدانها فيمكنك تجربة برنامج النسخ الإحتياطي CyberLink PowerBackup والذي سوف يساعدك كثيرا على حماية تلك الملفات المهمة من خلال إنشاء نسخ لها وحفظها مع ضمان إستعادتها بكل سهولة.

ويمتلك البرنامج واجهة بسيطة مع أدوات إحترافية تتيح للمستخدم القدرة على عمل 3 أنواع مختلفة من النسخ الإحتياطى للملفات على جهاز الكمبيوتر النوع الاول يعرف بإسم النسخ الكامل ومن خلاله يمكن للمستخدم نسخ كافة ملفات الجهاز أما النوع الثاني فهو النسخ التفاضلى ويمكن الاعتماد عليه عند وجود تغييرات بالملفات فيقوم بإضافتها لعمليات النسخ السابقة أما النوع الأخير فهو النسخ التدريجي وهو مناسب عندما تظهر ملفات جديدة على الجهاز.

""

ويوفر البرنامج جدول زمنى مخصص لعمليات النسخ الاحتياطى للملفات فيمكن تنفيذ العملية يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو مرة واحدة فقط وتستطيع حماية ملفاتك المهمة من خلال كلمة مرور قوية يسمح بها البرنامج وتمنع الآخرين من الوصول لتلك الملفات وهناك العديد من الإمكانيات الاخرى التي ستتعرف عليها عند تجربتك للبرنامج.

مميزات البرنامج CyberLink PowerBackup

  1. سهل الاستخدام ويمتلك ادوات إحترافية
  2. يساعد على عمل نسخ إحتياطية للملفات المهمة
  3. لا يستهلك العديد من موارد جهاز الكمبيوتر
  4. يمكن استرداد الملفات بكل سهولة فى اى وقت
  5. تستطيع عمل نسخ يومي أو أسبوعي أو شهرى
  6. يوفر كلمات سر لحماية الملفات من الآخرين

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CyberLink PowerBackup

المطور

CyberLink Corp

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

25.3 MB

النسخة

CyberLink PowerBackup

اللغة

متعدد اللغات